كتبت نهى أحمد
بعد أن أمضيت سنوات في
عملك و اكتسبت خبرات و مهارات تمكنك من أدائه بالكفاءة المطلوبة .. تشعر أنه حان
الوقت للحصول على الحافز المادي المناسب لك و لكنك تصطدم بالرفض أو التجاهل لطلبك
من جانب مسئولي الجهة التي تعمل فيه .. و لكن في حقيقة الأمر أن المشكلة في معظم
الأوقات تكون أنت السبب الرئيسي في عدم تقديرك ماديا بالشكل الذي يرضيك ...
فلنتعرف على أسباب ذلك
2- عدم التعرف على حجم
مسئولياتك في العمل بالتفصيل و المهمات المطلوبة بشكل كامل منذ بداية عملك .
3- عدم التدرب على
إكتساب مهارة التفاوض .. مما يصعب مهمتك خاصة مع شخصيات المدراء التي لا تطاق
4- سوء اختيار الوقت
المناسب للحديث في مثل هذا الأمور فعليك
إختيار الأوقات التي يكون فيها المدير في أفضل حالاته النفسية والذهنية و فقا لحجم
ضغوط العمل في مجالك
5- التردد في تحديد
الزيادة التى تريدها و ترك الأمر مفتوح لتقدير المدير
6- فقدان الثقة و
الإحباط سريعا بعض رفض المدير لطلبك .. فيجب عليك إعادة الطلب مرة أخرى عندما بشكل
أكثر مرونة .
0 التعليقات:
إرسال تعليق