وصف الإعلان

الشباب و الرياضة تقيم ندوة تعريفية حول برنامجها لرواد الأعمال" إبدأ مشروعك " اليوم






كتب شريف عزت
تنظم وزارة الشباب والرياضة ” الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب “الإدارة العامة للمشروعات”بالتعاون مع الصندوق الإجتماعي للتنمية،  ندوات تعريفية في كافة محافظات الجمهورية حيث بعد تنفيذها في محافظات القاهرة (مدينة حلوان) و يعقبها ورشة عمل تحضيرية اليوم الاحد الموافق 6 سبتمبر الجاري  ، تمهيداً لإقامة دورة تدريبية تحت مسمى “إبدأ مشروعك” لمدة ست أيام إعتباراً من 9 سبتمبر وحتي 17 سبتمبر الجاري  .


كما سيتم عقد ندوة تعريفية بمحافظة القاهرة بمركز شباب سراي القبة يوم الإثنين الموافق 7سبتمبر الجاري وبمحافظة البحر الأحمر يوم 9 سبتمبر المقبل ، وبمحافظة أسوان يوم 14سبتمبر والفيوم 16 سبتمبر  المقبل .


و يتوج برنامج ريادة الأعمال بحصول الشباب علي تدريب يؤهله لإقامة مشروع صغير وسبل تمويله والخدمات المجانية المقدمة من الصندوق وإمكانية حصول الشباب على قروض ميسرة من الصندوق الاجتماعي وذلك من خلال نخبة متخصصة من الصندوق الإجتماعي وممثلي وزارة الشباب .


وقد أكد المهندس/ خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة أن مثل هذه المبادرات والندوات والورش والبرامج التدريبية تساهم في إكساب الشباب للمهارات اللازمة لسوق العمل وأن المجال مفتوح لدي جميع الشباب للتعرف والإستفادة مما يحتاجه سوق العمل الحر في الوقت الحالي, وأن الوزارة مستمرة في دعم تلك الأنشطة لتقليل معدلات البطالة وتشجيع الشباب لإقامة مشروع صغير

Share on Google Plus

About Unknown

    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات:

إرسال تعليق