وصف الإعلان

رواد المستقبل في الإستعدادات النهائية لمسابقة "صنع في مصر " مشروعات طلابية لربط الصناعة بالجامعة : معرض فحص نهائي للمشروعات السبت المقبل بجامعة النيل






كتبت نادية فوزي

تنظم مسابقة صنع في مصر في نسختها العاشرة معرض يوم فحص المشروعات النهائي(Inspection point)و ذلك في يوم السبت المقبل 8 أغسطس 2015 بجامعة النيل مدينةالسادس من أكتوبر .

يذكر أن مسابقة صنع في مصر هي مسابقة سنوية (برعاية رابطة شباب الخريجين بجمعية مهندسى الكهرباء وتهدف باختصارلربط الصناعة بالجامعة والمساهمة في تطوير ،( IEEE الألكترونيات – فرع مصرالمنتج المصري.


المسابقة تستمر لمدة عام كامل حيث يقوم الفريق المنظم بإعداد دورات تدريبية عالية المستوى في مجالات كثيرة كالدراسة الاقتصادية للمنتج و دراسات الجدوى و غيرها من الدورات التي تؤهل المشاركين من تقديم المشروع في صورة منتج قادر على المنافسة و جدير أن يكتب عليه "صنع في مصر".


هو المرحلة قبل الاخيرة في المسابقة والتي تهدف الي التأكد (Inspection point) يوم فحص المشروعات النهائي من تمام انتهاء المشروعات في صورتها النهائية ومحاكاة ما سيتم في النهائيات، بالإضافة الي ذلك سيقوم الطلاب بعمل عروض توضيحية لمشروعاتهم موضحين فيها الجوانب التقنية ودراسات السوق التي قاموا بها لبيان ربط الدراسة بسوق العمل بحضور عدد من اساتذة الجامعات ورجال الصناعة لتقييم ادائهم
أما النهائيات و مراسم التحكيم لهذه المسابقة المتميزة فستكون خلال يوم الهندسة المصري.
Share on Google Plus

About Unknown

    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات:

إرسال تعليق