وصف الإعلان

خلال لقائه بوفد من البنك المركزي السوداني ... الصندوق الإجتماعي للتنمية ينقل تجربته إلى السودان









استقبلت سها سليمان، الأمين العام للصندوق الاجتماعى للتنمية، وفداً رفيع المستوى من بنك السودان المركزي برئاسة خديجة السر الجزولى، مسئولة قسم سياسات وحدة التمويل الأصغر ببنك السودان المركزى، ونورا محمد على، مسئولة الرقابة على مؤسسات التمويل الأصغر، وذلك بهدف نقل خبرة الصندوق العريقة وتعزيز سبل التعاون الاستراتيجية فى مجال المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر.

وأعربت سها سليمان عن سعادتها بلقاء الوفد وبفتح آفاق التعاون بين البلدين خاصة فى مجالات المشروعات الصغيرة التى يمكن أن تسهم فى إتاحة فرص عمل عديدة للشباب فى البلدين.

وأوضحت أمين عام الصندوق الاجتماعى أن نقل تجربة الصندوق إلى مختلف الدول العربية والأفريقية يعكس من ناحية نجاحه فى مجال المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر وريادته فيها، كما يعكس أيضاً المصداقية التى يتمتع بها الصندوق بين مختلف شركاء التنمية الذين يدعمون توجه الصندوق الاجتماعى لتقديم الدعم الفنى للعديد من الدول النامية فى هذا المجال.

كما يلتقى الوفد السودانى خلال الزيارة التى تستمر لمدة أربعة أيام قيادات الصندوق الاجتماعى للتعرف عن قرب عن آليات العمل به، وكذلك الإطار التشريعى والمؤسسى له، حيث سيتم تقديم عروض تعريفية عن أنشطة الصندوق المختلفة بصفة عامة.
كما سيتم أيضا تقديم عروض متخصصة عن جميع القطاعات الفنية بالصندوق وآليات عملها.


على جانب آخر سيتم أيضاً تقديم عرض عن الاتحاد العربى للمنشآت الصغيرة الذى يتولى الصندوق الاجتماعى رئاسته ومناقشة آفاق التعاون بين الدول العربية فى هذا المجال إضافة إلى مناقشة بعض المفاهيم الحديثة لريادة الأعمال والموضوعات ذات العلاقة فى تنمية المشروعات.
Share on Google Plus

About Unknown

    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات:

إرسال تعليق