وصف الإعلان

لماذا تفشل دائما في الحصول على راتب أفضل في عملك .. 6 أسباب تشرح لك

 

كتبت نهى أحمد
بعد أن أمضيت سنوات في عملك و اكتسبت خبرات و مهارات تمكنك من أدائه بالكفاءة المطلوبة .. تشعر أنه حان الوقت للحصول على الحافز المادي المناسب لك و لكنك تصطدم بالرفض أو التجاهل لطلبك من جانب مسئولي الجهة التي تعمل فيه .. و لكن في حقيقة الأمر أن المشكلة في معظم الأوقات تكون أنت السبب الرئيسي في عدم تقديرك ماديا بالشكل الذي يرضيك ... فلنتعرف على أسباب ذلك 
1 – عدم تقديرك الحقيقي لقيمة عملك و مهاراتك و خبرتك .. فلا يجب أن تبخس بذلك أو تضع تقدير جزافي
2- عدم التعرف على حجم مسئولياتك في العمل بالتفصيل و المهمات المطلوبة بشكل كامل منذ بداية عملك .
3- عدم التدرب على إكتساب مهارة التفاوض .. مما يصعب مهمتك خاصة مع شخصيات المدراء التي لا تطاق
4- سوء اختيار الوقت المناسب للحديث في مثل هذا الأمور  فعليك إختيار الأوقات التي يكون فيها المدير في أفضل حالاته النفسية والذهنية و فقا لحجم ضغوط العمل في مجالك
5- التردد في تحديد الزيادة التى تريدها و ترك الأمر مفتوح لتقدير المدير
6- فقدان الثقة و الإحباط سريعا بعض رفض المدير لطلبك .. فيجب عليك إعادة الطلب مرة أخرى عندما بشكل أكثر مرونة .
Share on Google Plus

About Unknown

    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات:

إرسال تعليق